غير مصنف

عن الكلية

عن الكلية:
تم إنشاء مباني كلية الطب من الناحية الجنوبية الشرقية لمباني الجامعة الأولي علي شكل (قوسين) تتألف من طابقين بمساحة أكثر من 2000م2 لكل طابق وهي فكرة الشيخ/عبد الله البدري مؤسس الجامعة في التمييز والريادة للمؤسسة أن يعبر المبني عن الترحيب وأيضا مباني المشرحة والمعامل من الناحية الغربية  للأقواس بمساحة قدرها 2500م2 وقد تبرع بالمباني فضيلة مولانا الشيخ عبد الله البدري كما وتكفل بدفع كل مبالغ المعدات الطبية والأجهزة للمشرحة والمعامل والتي جلبت من الصين وفرنسا وتركيا وإيطاليا وألمانيا.
تمت إجازة كلية الطب إمتداداً وتتويجاً لمنظومة الكليات الطبية والصحية بجامعة الشيخ عبدالله البدري بموجب القرار رقم 50 سنة 2016 م الصادر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

كلمة العميد:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام علي رسوله الصادق الأمين و أهل بيته الطيبين الطاهرين .
بداية إنه لمن كمال التوفيق وروعة الماّل أن تتحول الأفكار والطموحات إلي حقيقة ماثلة للعيان تؤدي في رسالتها وتسعي في تحقيق أهدافها.
ولعل كلية الطب جامعة الشيخ عبدالله البدري أتت تحمل هذه المعاني ، مستصحبة الدعم اللامحدود من السيد/ مؤسس الجامعة و إدارتها للنجاح بتوفير كل الأمكانيات اللازمة لأداء رسالتها وتحقيق أهدافها القائمة علي تقديم تعليم طبي ذو جودة عالية يوفر المعرفة اللازمة لطالب الطب ويحفز رغبته في الإبداع والتجربة.
كما يطيب لي أن اشكر عمداء الكلية السابقين والكادرالطبي والموظفين والعاملين بالكلية لما قدموه و يقدموه من مجهودات في سبيل تميز الكلية ورفعتها.
وختاما تجدونا ثقة عالية بأن مستقبل هذه الكلية زاهر وذلك للأهتمام الكبير ببنياتها التحتية وقدراتها البشرية ، بما يحقق الهدف المنشود طالب اليوم المجتهد المتميز هو طبيب الغد البارع المتمكن.
والله ولي التوفيق

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى